الاتجاه نحو الفلسفة كمنبئ بالتحصيل الدراسي لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية
بدير محمد علي, . (2025). الاتجاه نحو الفلسفة كمنبئ بالتحصيل الدراسي لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 1(4), 126-159. doi: 10.21608/jsess.2025.464837
رحاب بدير محمد علي. "الاتجاه نحو الفلسفة كمنبئ بالتحصيل الدراسي لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 1, 4, 2025, 126-159. doi: 10.21608/jsess.2025.464837
بدير محمد علي, . (2025). 'الاتجاه نحو الفلسفة كمنبئ بالتحصيل الدراسي لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 1(4), pp. 126-159. doi: 10.21608/jsess.2025.464837
بدير محمد علي, . الاتجاه نحو الفلسفة كمنبئ بالتحصيل الدراسي لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 1(4): 126-159. doi: 10.21608/jsess.2025.464837