استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية والفن السردي في تنمية الفهم المقارن و التفكير النقدي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب التربية الفنية
حشاد, . (2025). استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية والفن السردي في تنمية الفهم المقارن و التفكير النقدي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب التربية الفنية. EKB Journal Management System, 21(21), 3083-3125. doi: 10.21608/sjsep.2025.439966.1349
فاطمة حشاد. "استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية والفن السردي في تنمية الفهم المقارن و التفكير النقدي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب التربية الفنية". EKB Journal Management System, 21, 21, 2025, 3083-3125. doi: 10.21608/sjsep.2025.439966.1349
حشاد, . (2025). 'استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية والفن السردي في تنمية الفهم المقارن و التفكير النقدي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب التربية الفنية', EKB Journal Management System, 21(21), pp. 3083-3125. doi: 10.21608/sjsep.2025.439966.1349
حشاد, . استخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية والفن السردي في تنمية الفهم المقارن و التفكير النقدي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب التربية الفنية. EKB Journal Management System, 2025; 21(21): 3083-3125. doi: 10.21608/sjsep.2025.439966.1349