النمذجة الحركية كمدخل لبناء برنامج تعليمى باستخدام محاكاة الالعاب الإلكترونية وتأثيرها على تعلم بعض مهارات كرة السلة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية
مرسى, Ù. (2024). النمذجة الحركية كمدخل لبناء برنامج تعليمى باستخدام محاكاة الالعاب الإلكترونية وتأثيرها على تعلم بعض مهارات كرة السلة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 37(15), 157-183. doi: 10.21608/ssj.2024.464928
محمد مرسى محمد مرسى. "النمذجة الحركية كمدخل لبناء برنامج تعليمى باستخدام محاكاة الالعاب الإلكترونية وتأثيرها على تعلم بعض مهارات كرة السلة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 37, 15, 2024, 157-183. doi: 10.21608/ssj.2024.464928
مرسى, Ù. (2024). 'النمذجة الحركية كمدخل لبناء برنامج تعليمى باستخدام محاكاة الالعاب الإلكترونية وتأثيرها على تعلم بعض مهارات كرة السلة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 37(15), pp. 157-183. doi: 10.21608/ssj.2024.464928
مرسى, Ù. النمذجة الحركية كمدخل لبناء برنامج تعليمى باستخدام محاكاة الالعاب الإلكترونية وتأثيرها على تعلم بعض مهارات كرة السلة لدي تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 37(15): 157-183. doi: 10.21608/ssj.2024.464928