استخدام نموذج قبول التكنولوجيا (TAM) في قياس تأثير خصائص روبوت المحادثة (ChatGPT) كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي على النوايا السلوكية: الدور الوسيط لرضا المستخدمين المصريين عبر الهاتف الذكي
عبد العال, . (2025). استخدام نموذج قبول التكنولوجيا (TAM) في قياس تأثير خصائص روبوت المحادثة (ChatGPT) كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي على النوايا السلوكية: الدور الوسيط لرضا المستخدمين المصريين عبر الهاتف الذكي. EKB Journal Management System, (), 1-30. doi: 10.21608/aja.2025.419656.1937
السيد عبد العال إبراهيم عبد العال. "استخدام نموذج قبول التكنولوجيا (TAM) في قياس تأثير خصائص روبوت المحادثة (ChatGPT) كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي على النوايا السلوكية: الدور الوسيط لرضا المستخدمين المصريين عبر الهاتف الذكي". EKB Journal Management System, , , 2025, 1-30. doi: 10.21608/aja.2025.419656.1937
عبد العال, . (2025). 'استخدام نموذج قبول التكنولوجيا (TAM) في قياس تأثير خصائص روبوت المحادثة (ChatGPT) كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي على النوايا السلوكية: الدور الوسيط لرضا المستخدمين المصريين عبر الهاتف الذكي', EKB Journal Management System, (), pp. 1-30. doi: 10.21608/aja.2025.419656.1937
عبد العال, . استخدام نموذج قبول التكنولوجيا (TAM) في قياس تأثير خصائص روبوت المحادثة (ChatGPT) كأحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي على النوايا السلوكية: الدور الوسيط لرضا المستخدمين المصريين عبر الهاتف الذكي. EKB Journal Management System, 2025; (): 1-30. doi: 10.21608/aja.2025.419656.1937