توظيف فن الخداع البصري في الإعلانات الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية
محمد محمود علي, . (2025). توظيف فن الخداع البصري في الإعلانات الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 76(3), 2309-2426. doi: 10.21608/jsb.2025.424143.1981
روان محمد محمود علي. "توظيف فن الخداع البصري في الإعلانات الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية". EKB Journal Management System, 76, 3, 2025, 2309-2426. doi: 10.21608/jsb.2025.424143.1981
محمد محمود علي, . (2025). 'توظيف فن الخداع البصري في الإعلانات الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية', EKB Journal Management System, 76(3), pp. 2309-2426. doi: 10.21608/jsb.2025.424143.1981
محمد محمود علي, . توظيف فن الخداع البصري في الإعلانات الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة تحليلية. EKB Journal Management System, 2025; 76(3): 2309-2426. doi: 10.21608/jsb.2025.424143.1981