مدخل علاجى لصعوبات تعلم مهارات التشكيل الخزفى للمتعثرين فنيًا وتعزيز الصمود والمرونة الاكاديمية لديهم . | ||
| المجلة المصرية للدراسات المتخصصة | ||
| Articles in Press, Accepted Manuscript, Available Online from 12 November 2025 | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/ejos.2025.465540 | ||
| Author | ||
| فاطمة مجدي حشاد* | ||
| مدرس مناهج وطرق تدريس التربية الفنية كلية التربية النوعية - جامعة طنطا | ||
| Abstract | ||
| يهدف هذا البحث الى تصميم مدخل علاجي لمعالجة صعوبات تعلم المهارات الخزفية لدى الطلاب المتعثرين فنيًاو تعزيز صمود الطلاب ومرونتهم الأكاديمية. ويقتصر البحث الحإلى على طلاب المستوى الاول تربية فنية بكلية التربية النوعية - جامعة طنطا في الفصل الصيفى 2024/2025 واتبع البحث المنهج الوصفي والمنهج شبه التجريبى واستخدمت الباحثة في الدراسة اختبار تشخيصى وبطاقة ملاحظه وبطاقة تقييم منتج ومقياس الصمود و المرونة الاكاديمية .وتوصل البحث الى فاعلية المدخل العلاجي في تنمية مهارات التشكيل الخزفي وتعزيز صمود ومرونة الطلاب الأكاديمية. | ||
| Keywords | ||
| مدخل علاجي; مهارات التشكيل الخزفي; المتعثيرين; الصمود الاكاديمى; المرونة الاكاديمية | ||
|
Statistics Article View: 2 |
||