الدور الوسيط لاستراتيجية البقرة البنفسجية في تحديد العلاقة بين المنتجات العالية الجودة والقرار الشرائي. "دراســة ميدانيــة علي عملاء شركة IKEA للأثاث"
أبوعمر, . (2025). الدور الوسيط لاستراتيجية البقرة البنفسجية في تحديد العلاقة بين المنتجات العالية الجودة والقرار الشرائي. "دراســة ميدانيــة علي عملاء شركة IKEA للأثاث". EKB Journal Management System, 9(9), 197-292. doi: 10.21608/jsmd.2025.419317.1030
حسين على محمد أبوعمر. "الدور الوسيط لاستراتيجية البقرة البنفسجية في تحديد العلاقة بين المنتجات العالية الجودة والقرار الشرائي. "دراســة ميدانيــة علي عملاء شركة IKEA للأثاث"". EKB Journal Management System, 9, 9, 2025, 197-292. doi: 10.21608/jsmd.2025.419317.1030
أبوعمر, . (2025). 'الدور الوسيط لاستراتيجية البقرة البنفسجية في تحديد العلاقة بين المنتجات العالية الجودة والقرار الشرائي. "دراســة ميدانيــة علي عملاء شركة IKEA للأثاث"', EKB Journal Management System, 9(9), pp. 197-292. doi: 10.21608/jsmd.2025.419317.1030
أبوعمر, . الدور الوسيط لاستراتيجية البقرة البنفسجية في تحديد العلاقة بين المنتجات العالية الجودة والقرار الشرائي. "دراســة ميدانيــة علي عملاء شركة IKEA للأثاث". EKB Journal Management System, 2025; 9(9): 197-292. doi: 10.21608/jsmd.2025.419317.1030