اتجاهات معلمات الصفوف الأولية نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي القائمة على التعلم التكيفي في تنمية التحصيل المتدني بالمدينة المنورة
الصاعدي, ., الرحيلي, . (2025). اتجاهات معلمات الصفوف الأولية نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي القائمة على التعلم التكيفي في تنمية التحصيل المتدني بالمدينة المنورة. EKB Journal Management System, 13(2), -. doi: 10.21608/eaec.2025.421618.1162
أبرار الصاعدي; تغريد الرحيلي. "اتجاهات معلمات الصفوف الأولية نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي القائمة على التعلم التكيفي في تنمية التحصيل المتدني بالمدينة المنورة". EKB Journal Management System, 13, 2, 2025, -. doi: 10.21608/eaec.2025.421618.1162
الصاعدي, ., الرحيلي, . (2025). 'اتجاهات معلمات الصفوف الأولية نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي القائمة على التعلم التكيفي في تنمية التحصيل المتدني بالمدينة المنورة', EKB Journal Management System, 13(2), pp. -. doi: 10.21608/eaec.2025.421618.1162
الصاعدي, ., الرحيلي, . اتجاهات معلمات الصفوف الأولية نحو استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي القائمة على التعلم التكيفي في تنمية التحصيل المتدني بالمدينة المنورة. EKB Journal Management System, 2025; 13(2): -. doi: 10.21608/eaec.2025.421618.1162