الوعي بالكلمة كمنبئ ببعض المهارات الأكاديمية لدي التلاميذ ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط
صقر, . (2025). الوعي بالكلمة كمنبئ ببعض المهارات الأكاديمية لدي التلاميذ ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط. EKB Journal Management System, 1(4), 223-262. doi: 10.21608/jsess.2025.429937.1038
علا صقر. "الوعي بالكلمة كمنبئ ببعض المهارات الأكاديمية لدي التلاميذ ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط". EKB Journal Management System, 1, 4, 2025, 223-262. doi: 10.21608/jsess.2025.429937.1038
صقر, . (2025). 'الوعي بالكلمة كمنبئ ببعض المهارات الأكاديمية لدي التلاميذ ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط', EKB Journal Management System, 1(4), pp. 223-262. doi: 10.21608/jsess.2025.429937.1038
صقر, . الوعي بالكلمة كمنبئ ببعض المهارات الأكاديمية لدي التلاميذ ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط. EKB Journal Management System, 2025; 1(4): 223-262. doi: 10.21608/jsess.2025.429937.1038