محددات نظم تعليم بديل فى ضوء خصوصية المجتمع المصرى | ||
| العلوم التربوية والتنمية | ||
| Volume 3, Issue 4, October 2025, Pages 69-84 PDF (584.79 K) | ||
| Document Type: بحوث ومستلات | ||
| DOI: 10.21608/sedj.2025.465777 | ||
| Abstract | ||
| المستخلص: أهتم البحث الحالى إلى التعرف على المحددات التي يتم في إطارها اختيار نظم التعليم البديلة في ضوء خصوصية المجتمع المصرى والخطوات العلمية، والإجرائية للتخطيط لنظم التعليم البديلة ،وتقديم خلفيات معرفية مستفيضة عن نُظم التعليم البديلة، وأهميتها لمواجهة المشكلات التعليمية في مصر في ظل التزايد المطَّرد لأعداد التلاميذ في مصر والذي وصل إلى أكثر من ثلاث عشرة مليونًا وفقًا لإحصائيات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء لعام 2019/2020م. | ||
|
Statistics Article View: 4 PDF Download: 2 |
||