فعالية استخدام أنشطة إعلامية إثرائية قائمة على استراتيجية سكامبر (SCAMPER) في تنمية التفكير الإبداعي والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية
الشناوي, . (2025). فعالية استخدام أنشطة إعلامية إثرائية قائمة على استراتيجية سكامبر (SCAMPER) في تنمية التفكير الإبداعي والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 12(44), 1371-1432. doi: 10.21608/molag.2025.436124.1544
ميادة مجدي محمود السعيد الشناوي. "فعالية استخدام أنشطة إعلامية إثرائية قائمة على استراتيجية سكامبر (SCAMPER) في تنمية التفكير الإبداعي والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 12, 44, 2025, 1371-1432. doi: 10.21608/molag.2025.436124.1544
الشناوي, . (2025). 'فعالية استخدام أنشطة إعلامية إثرائية قائمة على استراتيجية سكامبر (SCAMPER) في تنمية التفكير الإبداعي والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 12(44), pp. 1371-1432. doi: 10.21608/molag.2025.436124.1544
الشناوي, . فعالية استخدام أنشطة إعلامية إثرائية قائمة على استراتيجية سكامبر (SCAMPER) في تنمية التفكير الإبداعي والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 12(44): 1371-1432. doi: 10.21608/molag.2025.436124.1544