التغليف المستدام كأداة تعليمية وتسويقية: تعزيز هوية العلامة التجارية في مجال الأزياء من خلال تغليف تفاعلي واعٍ بيئيًا للأطفال
الخضري, ., عطية, . (2025). التغليف المستدام كأداة تعليمية وتسويقية: تعزيز هوية العلامة التجارية في مجال الأزياء من خلال تغليف تفاعلي واعٍ بيئيًا للأطفال. EKB Journal Management System, 12(4), 59-72. doi: 10.21608/maut.2025.466137
إسراء الخضري; مروة عادل عطية. "التغليف المستدام كأداة تعليمية وتسويقية: تعزيز هوية العلامة التجارية في مجال الأزياء من خلال تغليف تفاعلي واعٍ بيئيًا للأطفال". EKB Journal Management System, 12, 4, 2025, 59-72. doi: 10.21608/maut.2025.466137
الخضري, ., عطية, . (2025). 'التغليف المستدام كأداة تعليمية وتسويقية: تعزيز هوية العلامة التجارية في مجال الأزياء من خلال تغليف تفاعلي واعٍ بيئيًا للأطفال', EKB Journal Management System, 12(4), pp. 59-72. doi: 10.21608/maut.2025.466137
الخضري, ., عطية, . التغليف المستدام كأداة تعليمية وتسويقية: تعزيز هوية العلامة التجارية في مجال الأزياء من خلال تغليف تفاعلي واعٍ بيئيًا للأطفال. EKB Journal Management System, 2025; 12(4): 59-72. doi: 10.21608/maut.2025.466137