الشعارات الديناميكية وأثرها على الارتباط بالمستهلك.
عز الدين, . (2025). الشعارات الديناميكية وأثرها على الارتباط بالمستهلك.. EKB Journal Management System, 12(4), 39-57. doi: 10.21608/maut.2025.466143
أمنية محمد عز الدين. "الشعارات الديناميكية وأثرها على الارتباط بالمستهلك.". EKB Journal Management System, 12, 4, 2025, 39-57. doi: 10.21608/maut.2025.466143
عز الدين, . (2025). 'الشعارات الديناميكية وأثرها على الارتباط بالمستهلك.', EKB Journal Management System, 12(4), pp. 39-57. doi: 10.21608/maut.2025.466143
عز الدين, . الشعارات الديناميكية وأثرها على الارتباط بالمستهلك.. EKB Journal Management System, 2025; 12(4): 39-57. doi: 10.21608/maut.2025.466143