اتجاه الجمهور المصري نحو استخدام الخدمات الحكومية الرقمية وانعكاسه على رضا الجمهور (في ضوء نموذج E-service Quality Model)
أحمد, ., نصر حسن مصطفى, . (2025). اتجاه الجمهور المصري نحو استخدام الخدمات الحكومية الرقمية وانعكاسه على رضا الجمهور (في ضوء نموذج E-service Quality Model). EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mkasu.2025.429532.1539
مصطفى أحمد; هبةالله نصر حسن مصطفى. "اتجاه الجمهور المصري نحو استخدام الخدمات الحكومية الرقمية وانعكاسه على رضا الجمهور (في ضوء نموذج E-service Quality Model)". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/mkasu.2025.429532.1539
أحمد, ., نصر حسن مصطفى, . (2025). 'اتجاه الجمهور المصري نحو استخدام الخدمات الحكومية الرقمية وانعكاسه على رضا الجمهور (في ضوء نموذج E-service Quality Model)', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mkasu.2025.429532.1539
أحمد, ., نصر حسن مصطفى, . اتجاه الجمهور المصري نحو استخدام الخدمات الحكومية الرقمية وانعكاسه على رضا الجمهور (في ضوء نموذج E-service Quality Model). EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/mkasu.2025.429532.1539