أنموذج تدريسي مقترح قائم على التعلُّم التوليدي لتدريس الرياضيات وأثره على تنمية مهارات التفكير الجانبي لدى طلاب المرحلة المتوسطة Proposed Teaching Model Based on Generative Learning for Teaching Mathematics and its Effect on and Lateral Thinking Skills to Intermediate School Students
العنزي, . (2025). أنموذج تدريسي مقترح قائم على التعلُّم التوليدي لتدريس الرياضيات وأثره على تنمية مهارات التفكير الجانبي لدى طلاب المرحلة المتوسطة Proposed Teaching Model Based on Generative Learning for Teaching Mathematics and its Effect on and Lateral Thinking Skills to Intermediate School Students. EKB Journal Management System, 28(7), 35-51. doi: 10.21608/armin.2025.466704
هليل محمد سالم العنزي. "أنموذج تدريسي مقترح قائم على التعلُّم التوليدي لتدريس الرياضيات وأثره على تنمية مهارات التفكير الجانبي لدى طلاب المرحلة المتوسطة Proposed Teaching Model Based on Generative Learning for Teaching Mathematics and its Effect on and Lateral Thinking Skills to Intermediate School Students". EKB Journal Management System, 28, 7, 2025, 35-51. doi: 10.21608/armin.2025.466704
العنزي, . (2025). 'أنموذج تدريسي مقترح قائم على التعلُّم التوليدي لتدريس الرياضيات وأثره على تنمية مهارات التفكير الجانبي لدى طلاب المرحلة المتوسطة Proposed Teaching Model Based on Generative Learning for Teaching Mathematics and its Effect on and Lateral Thinking Skills to Intermediate School Students', EKB Journal Management System, 28(7), pp. 35-51. doi: 10.21608/armin.2025.466704
العنزي, . أنموذج تدريسي مقترح قائم على التعلُّم التوليدي لتدريس الرياضيات وأثره على تنمية مهارات التفكير الجانبي لدى طلاب المرحلة المتوسطة Proposed Teaching Model Based on Generative Learning for Teaching Mathematics and its Effect on and Lateral Thinking Skills to Intermediate School Students. EKB Journal Management System, 2025; 28(7): 35-51. doi: 10.21608/armin.2025.466704