"تحليل مَهامُّ التعلم بكتب الرياضيات المطورة للمرحلة الاعدادية في ضوء إطار PISA للثقافة المَالِيَّة ومُستَوَيات الطلب المعرفيّ" Analysis of learning tasks in mathematics textbooks developed for middle school according to a PISA financial literacy framework and Cognitive Demand Level
الاحول, ., رضوان, . (2025). "تحليل مَهامُّ التعلم بكتب الرياضيات المطورة للمرحلة الاعدادية في ضوء إطار PISA للثقافة المَالِيَّة ومُستَوَيات الطلب المعرفيّ" Analysis of learning tasks in mathematics textbooks developed for middle school according to a PISA financial literacy framework and Cognitive Demand Level. EKB Journal Management System, 28(7), 142-245. doi: 10.21608/armin.2025.466709
مروة نبيل عبد النبي الاحول; محمد ابراهيم رضوان. ""تحليل مَهامُّ التعلم بكتب الرياضيات المطورة للمرحلة الاعدادية في ضوء إطار PISA للثقافة المَالِيَّة ومُستَوَيات الطلب المعرفيّ" Analysis of learning tasks in mathematics textbooks developed for middle school according to a PISA financial literacy framework and Cognitive Demand Level". EKB Journal Management System, 28, 7, 2025, 142-245. doi: 10.21608/armin.2025.466709
الاحول, ., رضوان, . (2025). '"تحليل مَهامُّ التعلم بكتب الرياضيات المطورة للمرحلة الاعدادية في ضوء إطار PISA للثقافة المَالِيَّة ومُستَوَيات الطلب المعرفيّ" Analysis of learning tasks in mathematics textbooks developed for middle school according to a PISA financial literacy framework and Cognitive Demand Level', EKB Journal Management System, 28(7), pp. 142-245. doi: 10.21608/armin.2025.466709
الاحول, ., رضوان, . "تحليل مَهامُّ التعلم بكتب الرياضيات المطورة للمرحلة الاعدادية في ضوء إطار PISA للثقافة المَالِيَّة ومُستَوَيات الطلب المعرفيّ" Analysis of learning tasks in mathematics textbooks developed for middle school according to a PISA financial literacy framework and Cognitive Demand Level. EKB Journal Management System, 2025; 28(7): 142-245. doi: 10.21608/armin.2025.466709