أثر التفاعل بين نمط تدفق المعلومات (المركزي/الشبكي) ومصدر التحكم (المعلم/الطالب) في بيئة تعلم إلكتروني باستخدام أدوات جوجل التفاعلية على تنمية مهارات المراجعة الإلكترونية وإدارة الوقت والإستمتاع بالتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.
نظير, . (2025). أثر التفاعل بين نمط تدفق المعلومات (المركزي/الشبكي) ومصدر التحكم (المعلم/الطالب) في بيئة تعلم إلكتروني باستخدام أدوات جوجل التفاعلية على تنمية مهارات المراجعة الإلكترونية وإدارة الوقت والإستمتاع بالتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 49(3), 95-300. doi: 10.21608/jfees.2025.467003
أحمد عبدالنبي عبدالملك نظير. "أثر التفاعل بين نمط تدفق المعلومات (المركزي/الشبكي) ومصدر التحكم (المعلم/الطالب) في بيئة تعلم إلكتروني باستخدام أدوات جوجل التفاعلية على تنمية مهارات المراجعة الإلكترونية وإدارة الوقت والإستمتاع بالتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 49, 3, 2025, 95-300. doi: 10.21608/jfees.2025.467003
نظير, . (2025). 'أثر التفاعل بين نمط تدفق المعلومات (المركزي/الشبكي) ومصدر التحكم (المعلم/الطالب) في بيئة تعلم إلكتروني باستخدام أدوات جوجل التفاعلية على تنمية مهارات المراجعة الإلكترونية وإدارة الوقت والإستمتاع بالتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 49(3), pp. 95-300. doi: 10.21608/jfees.2025.467003
نظير, . أثر التفاعل بين نمط تدفق المعلومات (المركزي/الشبكي) ومصدر التحكم (المعلم/الطالب) في بيئة تعلم إلكتروني باستخدام أدوات جوجل التفاعلية على تنمية مهارات المراجعة الإلكترونية وإدارة الوقت والإستمتاع بالتعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2025; 49(3): 95-300. doi: 10.21608/jfees.2025.467003