فاعلية برنامج إرشادى في تعزيز الذكاء الإجتماعى لدى الطلاب في المدارس الحكومية وطلاب الدمج من ذوى اضطراب التوحد.
الصرايرة, ., نشوان, ., السويدي, . (2025). فاعلية برنامج إرشادى في تعزيز الذكاء الإجتماعى لدى الطلاب في المدارس الحكومية وطلاب الدمج من ذوى اضطراب التوحد.. EKB Journal Management System, 49(3), 119-154. doi: 10.21608/jfeps.2025.467317
فاطمة اسماعيل الصرايرة; آيات نشوان; شريفه محمد سيف السويدي. "فاعلية برنامج إرشادى في تعزيز الذكاء الإجتماعى لدى الطلاب في المدارس الحكومية وطلاب الدمج من ذوى اضطراب التوحد.". EKB Journal Management System, 49, 3, 2025, 119-154. doi: 10.21608/jfeps.2025.467317
الصرايرة, ., نشوان, ., السويدي, . (2025). 'فاعلية برنامج إرشادى في تعزيز الذكاء الإجتماعى لدى الطلاب في المدارس الحكومية وطلاب الدمج من ذوى اضطراب التوحد.', EKB Journal Management System, 49(3), pp. 119-154. doi: 10.21608/jfeps.2025.467317
الصرايرة, ., نشوان, ., السويدي, . فاعلية برنامج إرشادى في تعزيز الذكاء الإجتماعى لدى الطلاب في المدارس الحكومية وطلاب الدمج من ذوى اضطراب التوحد.. EKB Journal Management System, 2025; 49(3): 119-154. doi: 10.21608/jfeps.2025.467317