أ.د. سمير سليمان الجمل و د. سالم محمد عبد العزيز سالم، بعنوان: (أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية في تحقيق الميزة التنافسية في المصارف التجارية).
(2025). أ.د. سمير سليمان الجمل و د. سالم محمد عبد العزيز سالم، بعنوان: (أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية في تحقيق الميزة التنافسية في المصارف التجارية).. EKB Journal Management System, 14(21.2), 166-218. doi: 10.21608/ijhs.2025.467333
. "أ.د. سمير سليمان الجمل و د. سالم محمد عبد العزيز سالم، بعنوان: (أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية في تحقيق الميزة التنافسية في المصارف التجارية).". EKB Journal Management System, 14, 21.2, 2025, 166-218. doi: 10.21608/ijhs.2025.467333
(2025). 'أ.د. سمير سليمان الجمل و د. سالم محمد عبد العزيز سالم، بعنوان: (أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية في تحقيق الميزة التنافسية في المصارف التجارية).', EKB Journal Management System, 14(21.2), pp. 166-218. doi: 10.21608/ijhs.2025.467333
أ.د. سمير سليمان الجمل و د. سالم محمد عبد العزيز سالم، بعنوان: (أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية في تحقيق الميزة التنافسية في المصارف التجارية).. EKB Journal Management System, 2025; 14(21.2): 166-218. doi: 10.21608/ijhs.2025.467333