العلاقات السببية بين المهارات الاجتماعية والتحديد الذاتي وجودة الحياة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوى صعوبات التعلم
حميدة, . (2017). العلاقات السببية بين المهارات الاجتماعية والتحديد الذاتي وجودة الحياة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 41(4), 124-213. doi: 10.21608/jfeps.2017.49836
محمد إسماعيل سيد حميدة حميدة. "العلاقات السببية بين المهارات الاجتماعية والتحديد الذاتي وجودة الحياة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوى صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 41, 4, 2017, 124-213. doi: 10.21608/jfeps.2017.49836
حميدة, . (2017). 'العلاقات السببية بين المهارات الاجتماعية والتحديد الذاتي وجودة الحياة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوى صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 41(4), pp. 124-213. doi: 10.21608/jfeps.2017.49836
حميدة, . العلاقات السببية بين المهارات الاجتماعية والتحديد الذاتي وجودة الحياة لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2017; 41(4): 124-213. doi: 10.21608/jfeps.2017.49836