" فاعلية برنامج تدريبي على وفق نظرية (TRIZ) وإستراتيجياتها الإبداعية في الأداء التدريسي والتفکير الإبداعي لمعلمي العلوم لمحو الأمية وتحصيل طلبتهم "
جليل, . (2013). " فاعلية برنامج تدريبي على وفق نظرية (TRIZ) وإستراتيجياتها الإبداعية في الأداء التدريسي والتفکير الإبداعي لمعلمي العلوم لمحو الأمية وتحصيل طلبتهم ". EKB Journal Management System, 42(42), 51-75. doi: 10.21608/saep.2013.50153
وسن ماهر جليل. "" فاعلية برنامج تدريبي على وفق نظرية (TRIZ) وإستراتيجياتها الإبداعية في الأداء التدريسي والتفکير الإبداعي لمعلمي العلوم لمحو الأمية وتحصيل طلبتهم "". EKB Journal Management System, 42, 42, 2013, 51-75. doi: 10.21608/saep.2013.50153
جليل, . (2013). '" فاعلية برنامج تدريبي على وفق نظرية (TRIZ) وإستراتيجياتها الإبداعية في الأداء التدريسي والتفکير الإبداعي لمعلمي العلوم لمحو الأمية وتحصيل طلبتهم "', EKB Journal Management System, 42(42), pp. 51-75. doi: 10.21608/saep.2013.50153
جليل, . " فاعلية برنامج تدريبي على وفق نظرية (TRIZ) وإستراتيجياتها الإبداعية في الأداء التدريسي والتفکير الإبداعي لمعلمي العلوم لمحو الأمية وتحصيل طلبتهم ". EKB Journal Management System, 2013; 42(42): 51-75. doi: 10.21608/saep.2013.50153