اثر التوزيع والترويج وفريق العمل کعناصر للمزيج التسويقي الاخضر علي ابعاد قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربيه
الجمال, . (2018). اثر التوزيع والترويج وفريق العمل کعناصر للمزيج التسويقي الاخضر علي ابعاد قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربيه. EKB Journal Management System, 9(العدد الرابع الجزء الثانی), 137-161. doi: 10.21608/jces.2018.50396
محمد رجب مصطفي الجمال. "اثر التوزيع والترويج وفريق العمل کعناصر للمزيج التسويقي الاخضر علي ابعاد قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربيه". EKB Journal Management System, 9, العدد الرابع الجزء الثانی, 2018, 137-161. doi: 10.21608/jces.2018.50396
الجمال, . (2018). 'اثر التوزيع والترويج وفريق العمل کعناصر للمزيج التسويقي الاخضر علي ابعاد قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربيه', EKB Journal Management System, 9(العدد الرابع الجزء الثانی), pp. 137-161. doi: 10.21608/jces.2018.50396
الجمال, . اثر التوزيع والترويج وفريق العمل کعناصر للمزيج التسويقي الاخضر علي ابعاد قرار الشراء بالتطبيق علي مطاعم الوجبات السريعه في جمهورية مصر العربيه. EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الرابع الجزء الثانی): 137-161. doi: 10.21608/jces.2018.50396