الاثر الوسيط لقيمه العلامه التجاريه علي العلاقيه بين التسويق الفيروسي ونوايا اعاده الشراء(دراسة حالة على عملاء البيبسي کولا)
علي جعفر الغامدي, . (2016). الاثر الوسيط لقيمه العلامه التجاريه علي العلاقيه بين التسويق الفيروسي ونوايا اعاده الشراء(دراسة حالة على عملاء البيبسي کولا). EKB Journal Management System, 7(العدد الأول), 1-59. doi: 10.21608/jces.2016.50667
عبد الرحيم علي جعفر الغامدي. "الاثر الوسيط لقيمه العلامه التجاريه علي العلاقيه بين التسويق الفيروسي ونوايا اعاده الشراء(دراسة حالة على عملاء البيبسي کولا)". EKB Journal Management System, 7, العدد الأول, 2016, 1-59. doi: 10.21608/jces.2016.50667
علي جعفر الغامدي, . (2016). 'الاثر الوسيط لقيمه العلامه التجاريه علي العلاقيه بين التسويق الفيروسي ونوايا اعاده الشراء(دراسة حالة على عملاء البيبسي کولا)', EKB Journal Management System, 7(العدد الأول), pp. 1-59. doi: 10.21608/jces.2016.50667
علي جعفر الغامدي, . الاثر الوسيط لقيمه العلامه التجاريه علي العلاقيه بين التسويق الفيروسي ونوايا اعاده الشراء(دراسة حالة على عملاء البيبسي کولا). EKB Journal Management System, 2016; 7(العدد الأول): 1-59. doi: 10.21608/jces.2016.50667