دراسة العلاقة ما بين التسويق الاجتماعي والتميز التنافسي بشرکات المشروبات الغازية بجمهورية مصر العربية " دراسة ميدانية "
حمدى عبد الجواد الطويل, . (2018). دراسة العلاقة ما بين التسويق الاجتماعي والتميز التنافسي بشرکات المشروبات الغازية بجمهورية مصر العربية " دراسة ميدانية ". EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث الجزء الثانی), 227-244. doi: 10.21608/jces.2018.51827
رانيا حمدى عبد الجواد الطويل. "دراسة العلاقة ما بين التسويق الاجتماعي والتميز التنافسي بشرکات المشروبات الغازية بجمهورية مصر العربية " دراسة ميدانية "". EKB Journal Management System, 9, العدد الثالث الجزء الثانی, 2018, 227-244. doi: 10.21608/jces.2018.51827
حمدى عبد الجواد الطويل, . (2018). 'دراسة العلاقة ما بين التسويق الاجتماعي والتميز التنافسي بشرکات المشروبات الغازية بجمهورية مصر العربية " دراسة ميدانية "', EKB Journal Management System, 9(العدد الثالث الجزء الثانی), pp. 227-244. doi: 10.21608/jces.2018.51827
حمدى عبد الجواد الطويل, . دراسة العلاقة ما بين التسويق الاجتماعي والتميز التنافسي بشرکات المشروبات الغازية بجمهورية مصر العربية " دراسة ميدانية ". EKB Journal Management System, 2018; 9(العدد الثالث الجزء الثانی): 227-244. doi: 10.21608/jces.2018.51827