أثر استخدام إستراتيجيتين تدريسيتين قائمتين على التعلم التعاوني في التحصيل الفوري والمؤجل لدى طالبات الصف الخامس الأساسي في مادة العلوم
السواريس, . (2019). أثر استخدام إستراتيجيتين تدريسيتين قائمتين على التعلم التعاوني في التحصيل الفوري والمؤجل لدى طالبات الصف الخامس الأساسي في مادة العلوم. EKB Journal Management System, 3(12), 83-120. doi: 10.33850/jasep.2019.52278
ختام حمد عودة السواريس. "أثر استخدام إستراتيجيتين تدريسيتين قائمتين على التعلم التعاوني في التحصيل الفوري والمؤجل لدى طالبات الصف الخامس الأساسي في مادة العلوم". EKB Journal Management System, 3, 12, 2019, 83-120. doi: 10.33850/jasep.2019.52278
السواريس, . (2019). 'أثر استخدام إستراتيجيتين تدريسيتين قائمتين على التعلم التعاوني في التحصيل الفوري والمؤجل لدى طالبات الصف الخامس الأساسي في مادة العلوم', EKB Journal Management System, 3(12), pp. 83-120. doi: 10.33850/jasep.2019.52278
السواريس, . أثر استخدام إستراتيجيتين تدريسيتين قائمتين على التعلم التعاوني في التحصيل الفوري والمؤجل لدى طالبات الصف الخامس الأساسي في مادة العلوم. EKB Journal Management System, 2019; 3(12): 83-120. doi: 10.33850/jasep.2019.52278