استخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کوسيط تعلم افتراضي في تعديل سلوک الأطفال ذوي الإعاقات
محمد, . (2014). استخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کوسيط تعلم افتراضي في تعديل سلوک الأطفال ذوي الإعاقات. EKB Journal Management System, 2(1), 35-47. doi: 10.21608/eaec.2014.52793
عادل عبدالله محمد. "استخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کوسيط تعلم افتراضي في تعديل سلوک الأطفال ذوي الإعاقات". EKB Journal Management System, 2, 1, 2014, 35-47. doi: 10.21608/eaec.2014.52793
محمد, . (2014). 'استخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کوسيط تعلم افتراضي في تعديل سلوک الأطفال ذوي الإعاقات', EKB Journal Management System, 2(1), pp. 35-47. doi: 10.21608/eaec.2014.52793
محمد, . استخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کوسيط تعلم افتراضي في تعديل سلوک الأطفال ذوي الإعاقات. EKB Journal Management System, 2014; 2(1): 35-47. doi: 10.21608/eaec.2014.52793