فاعلية بعض أنشطة التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة لتنمية التحصيل المعرفى فى الحاسب الآلى
إبراهيم, . (2014). فاعلية بعض أنشطة التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة لتنمية التحصيل المعرفى فى الحاسب الآلى. EKB Journal Management System, 2(2), 177-189. doi: 10.21608/eaec.2014.52811
هناء أحمد محمد إبراهيم. "فاعلية بعض أنشطة التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة لتنمية التحصيل المعرفى فى الحاسب الآلى". EKB Journal Management System, 2, 2, 2014, 177-189. doi: 10.21608/eaec.2014.52811
إبراهيم, . (2014). 'فاعلية بعض أنشطة التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة لتنمية التحصيل المعرفى فى الحاسب الآلى', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 177-189. doi: 10.21608/eaec.2014.52811
إبراهيم, . فاعلية بعض أنشطة التدريس القائمة على نظرية الذکاءات المتعددة لتنمية التحصيل المعرفى فى الحاسب الآلى. EKB Journal Management System, 2014; 2(2): 177-189. doi: 10.21608/eaec.2014.52811