متطلبات تطبيق منهج (2.0) المطور لرياض الأطفال في ضوء أهدافه | ||||
بحوث عربية فى مجالات التربية النوعية | ||||
Article 6, Volume 14, Issue 14, May 2019, Page 161-186 PDF (1.05 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/raes.2019.53134 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
جيهان لطفي محمد | ||||
کلية رياض الأطفال جامعة بورسعيد | ||||
Abstract | ||||
المستخلص : هدف البحث إلى الوقوف على متطلبات تطبيق منهج (2.0) المطور لرياض الأطفال في ضوء أهدافه، وقد استخدم البحث المنهج الوصفي التحليلي وتکونت عينة البحث من ( 12 ) موجهة من موجهات رياض الأطفال بمحافظة بورسعيد، و( 80 ) من معلمات رياض الأطفال اللاتي تزيد خبرتهن عن خمس سنوات، وقد استخدم البحث الاستبانة کأداة لجمع البيانات، وکان من أهم النتائج التوصل إلى متطلبات تطبيق منهج (2.0) المطور لرياض الأطفال في ضوء أهدافه، والتي تمثلت في خمس متطلبات، وهي: متطلبات خاصة بالمنهج، متطلبات خاصة بالمعلمة، متطلبات خاصة بالطفل، متطلبات خاصة بالأسرة، ومتطلبات خاصة بوسائل الاتصالات. | ||||
Keywords | ||||
رياض الأطفال; منهج (2.0) | ||||
Statistics Article View: 1,994 PDF Download: 2,127 |
||||