أثر المعاني المتعلقة بفهم إشارة المساواة لدى طلبة الصف السادس الأساسي في مقدرتهم على حل المسألة الحسابية
مقابلة, . (2018). أثر المعاني المتعلقة بفهم إشارة المساواة لدى طلبة الصف السادس الأساسي في مقدرتهم على حل المسألة الحسابية. EKB Journal Management System, 26(1), 1-33. doi: 10.21608/ssj.2018.53396
د/ إبراهيم ضيف الله محمد مقابلة مقابلة. "أثر المعاني المتعلقة بفهم إشارة المساواة لدى طلبة الصف السادس الأساسي في مقدرتهم على حل المسألة الحسابية". EKB Journal Management System, 26, 1, 2018, 1-33. doi: 10.21608/ssj.2018.53396
مقابلة, . (2018). 'أثر المعاني المتعلقة بفهم إشارة المساواة لدى طلبة الصف السادس الأساسي في مقدرتهم على حل المسألة الحسابية', EKB Journal Management System, 26(1), pp. 1-33. doi: 10.21608/ssj.2018.53396
مقابلة, . أثر المعاني المتعلقة بفهم إشارة المساواة لدى طلبة الصف السادس الأساسي في مقدرتهم على حل المسألة الحسابية. EKB Journal Management System, 2018; 26(1): 1-33. doi: 10.21608/ssj.2018.53396