تأثير استخدام استراتيجيه التعلم للاتقان على درجه اداء جمله التمرينات الاجباريه لطلاب الصف الاول بکليه التربيه الرياضيه ببورسعيد | ||||
المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية | ||||
Article 13, Volume 015, Issue 015, December 2007, Page 384-432 PDF (722.83 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsps.2007.54627 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
مصطفى محمد نصر الدين* | ||||
استاذ مساعد بقسم مناهج وطرق تدريس التربية الرياضية کلية التربية الرياضية ببورسعيد جامعة قناة السويس | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث الى التعرف على تأثير استخدام استراتيجيه التعلم للاتقان على درجه اداء جمله التمرينات الاجباريه وقيم بعض المؤشرات الحسابيه کمؤشر لتأثير استخدام استراتيجيه التعلم للاتقان على درجه اداء جمله التمرينات الاجباريه لطلاب الصف الاول بکليه التربيه الرياضيه ببورسعيد واستخدم الباحث المنهج التجريبي بتصميم مجموعتين احداهما ضابطه والاخرى تجريبيه بواسطه القياس القبلي البعدي تم اختيار طلاب الفرقه الاولى عمديا من بين طلاب الفرق الاربعه بکليه التربيه الرياضيه ببورسعيد (2005-2006) تم اختيار عينه عشوائيه من بينهم 20 طالب قسمت الي مجموعتين متساويتين وتوصل الباحث الى توفق افراد المجموعه التجريبيه على افراد المجموعه الضابطه في درجه اداء جمله التمرينات في القياس البعدي يرى الباحث ان الفرض الرابع قد تحقق الذي ينص على قيم الؤشرات الحسابيه لصالح المجموعه التجريبيه | ||||
Keywords | ||||
استراتيجيه التعلم للاتقان; جمله التمرينات الاجباريه; طلاب الصف الاول; کليه التربيه الرياضيه ببورسعيد | ||||
Statistics Article View: 103 PDF Download: 216 |
||||