بناء مقياس لادارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لأداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الأعدادية والثانوية | ||
| المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية | ||
| Article 6, Volume 011, Issue 011, December 2005, Pages 126-147 PDF (343.25 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jsps.2005.54977 | ||
| Author | ||
| جمال الشناوي ابراهيم حجازى* | ||
| استاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس بکلية التربية الرياضية ببورسعيد – جامعة قناة السويس | ||
| Abstract | ||
| يهدف هذا البحث الي بناء مقياس لأدارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لاداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الأعدادية و الثانوية ، استخدام الباحث المنهج الوصفي بأسلوب المسح لمناسبته وطبيعة هذه الدراسة وتم أختيار العينة بالطريقة العشوائية من مدرسي التربية الرياضيةبالمرحلة الاعدادية والثانوية بمحافظتي بورسعيد والاسماعيلية وبلغ عددهم (210) مدرس ، وکانت أهم النتائج ان مقياس لأدارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لاداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الاعدادية والثانوية المستخلص وسيلة علمية يمکن الاعتماد عليها حيث بلغ معامل الثبات 0.91 . | ||
| Keywords | ||
| مقياس لادارة وقت الدرس- التقويم لأداء مدرسي التربية الرياضية; المرحلة الأعدادية والثانوية | ||
|
Statistics Article View: 199 PDF Download: 271 |
||