بناء مقياس لادارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لأداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الأعدادية والثانوية | ||
المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية | ||
Article 6, Volume 011, Issue 011, December 2005, Pages 126-147 PDF (343.25 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jsps.2005.54977 | ||
Author | ||
جمال الشناوي ابراهيم حجازى* | ||
استاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس بکلية التربية الرياضية ببورسعيد – جامعة قناة السويس | ||
Abstract | ||
يهدف هذا البحث الي بناء مقياس لأدارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لاداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الأعدادية و الثانوية ، استخدام الباحث المنهج الوصفي بأسلوب المسح لمناسبته وطبيعة هذه الدراسة وتم أختيار العينة بالطريقة العشوائية من مدرسي التربية الرياضيةبالمرحلة الاعدادية والثانوية بمحافظتي بورسعيد والاسماعيلية وبلغ عددهم (210) مدرس ، وکانت أهم النتائج ان مقياس لأدارة وقت الدرس کأحد مقومات التقويم لاداء مدرسي التربية الرياضية بالمرحلة الاعدادية والثانوية المستخلص وسيلة علمية يمکن الاعتماد عليها حيث بلغ معامل الثبات 0.91 . | ||
Keywords | ||
مقياس لادارة وقت الدرس- التقويم لأداء مدرسي التربية الرياضية; المرحلة الأعدادية والثانوية | ||
Statistics Article View: 198 PDF Download: 266 |