فعاليه استخدام أساليب متعدده للتعلم علي مستوي أداء التعلم الحرکي للناشئات في کره القدم النسائيه | ||||
المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية | ||||
Article 7, Volume 005, Issue 005, December 2002, Page 135-162 PDF (345.84 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsps.2002.55118 | ||||
![]() | ||||
Author | ||||
محسن حسيب السيد* | ||||
مدرس بقسم المناهج وطرق التدريس بکليه التربيه الرياضيه ببورسعيد جامعه قناه السويس | ||||
Abstract | ||||
هدفت هذه الدراسه الي التعرف علي فاعليه التدريس بأسلوب الممارسه بتوجيه الاأقران (الأسلوب التبادلي)، وفاعليه التدريس بأسلوب الممارسه بتوجيه المدرس ، وفاعليه التدريس باسلوب العرض التوضيحي علي مستوي التعلم الحرکي (البدني ، المهاري) للناشئات في کره القدم ، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي عن طريق القياس القبلي البعدي للمجموعات الثلاثه التجريبيه ، وتم اختيار العينه بالطريقه العمديه من ناشئات نادي الصيادين الرايضي بالشرقيه وبلغ عددهن (99) ناشئه ، وکانت اهم النتائج ان الاستعانه بأساليب التعلم تؤدي الي تحسن مستوى التعلم الحرکي للمتغيرات البدنيه والمهاريه للناشئات في کره القدم . | ||||
Keywords | ||||
أساليب متعدده للتعلم; التعلم الحرکي; الناشئات في کره القدم النسائيه | ||||
Statistics Article View: 165 PDF Download: 238 |
||||