فعاليه استخدام أساليب متعدده للتعلم علي مستوي أداء التعلم الحرکي للناشئات في کره القدم النسائيه | ||
المجلة العلمية للبحوث والدراسات في التربية الرياضية | ||
Article 7, Volume 005, Issue 005, December 2002, Pages 135-162 PDF (345.84 K) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jsps.2002.55118 | ||
Author | ||
محسن حسيب السيد* | ||
مدرس بقسم المناهج وطرق التدريس بکليه التربيه الرياضيه ببورسعيد جامعه قناه السويس | ||
Abstract | ||
هدفت هذه الدراسه الي التعرف علي فاعليه التدريس بأسلوب الممارسه بتوجيه الاأقران (الأسلوب التبادلي)، وفاعليه التدريس بأسلوب الممارسه بتوجيه المدرس ، وفاعليه التدريس باسلوب العرض التوضيحي علي مستوي التعلم الحرکي (البدني ، المهاري) للناشئات في کره القدم ، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبي عن طريق القياس القبلي البعدي للمجموعات الثلاثه التجريبيه ، وتم اختيار العينه بالطريقه العمديه من ناشئات نادي الصيادين الرايضي بالشرقيه وبلغ عددهن (99) ناشئه ، وکانت اهم النتائج ان الاستعانه بأساليب التعلم تؤدي الي تحسن مستوى التعلم الحرکي للمتغيرات البدنيه والمهاريه للناشئات في کره القدم . | ||
Keywords | ||
أساليب متعدده للتعلم; التعلم الحرکي; الناشئات في کره القدم النسائيه | ||
Statistics Article View: 168 PDF Download: 247 |