فاعلية أنموذج سوخمان الاستقصائي في تنمية عمليات العلم المتکاملة في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في الأردن
الصرايرة, . (2015). فاعلية أنموذج سوخمان الاستقصائي في تنمية عمليات العلم المتکاملة في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في الأردن. EKB Journal Management System, 34(165جزء1), 695-719. doi: 10.21608/jsrep.2015.55356
رغد شاهر ترکي الصرايرة. "فاعلية أنموذج سوخمان الاستقصائي في تنمية عمليات العلم المتکاملة في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في الأردن". EKB Journal Management System, 34, 165جزء1, 2015, 695-719. doi: 10.21608/jsrep.2015.55356
الصرايرة, . (2015). 'فاعلية أنموذج سوخمان الاستقصائي في تنمية عمليات العلم المتکاملة في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في الأردن', EKB Journal Management System, 34(165جزء1), pp. 695-719. doi: 10.21608/jsrep.2015.55356
الصرايرة, . فاعلية أنموذج سوخمان الاستقصائي في تنمية عمليات العلم المتکاملة في مادة العلوم لدى طالبات الصف الثامن الأساسي في الأردن. EKB Journal Management System, 2015; 34(165جزء1): 695-719. doi: 10.21608/jsrep.2015.55356