تقييم کتب الرياضيات بالمرحلة الثانوية (مسار العلوم الطبيعية) في ضوء تضمينها مهارات الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر المعلمين والمشرفين والطلاب
الغانم, . (2015). تقييم کتب الرياضيات بالمرحلة الثانوية (مسار العلوم الطبيعية) في ضوء تضمينها مهارات الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر المعلمين والمشرفين والطلاب. EKB Journal Management System, 34(165ج5), 261-301. doi: 10.21608/jsrep.2015.55833
ماهر محمد الغانم. "تقييم کتب الرياضيات بالمرحلة الثانوية (مسار العلوم الطبيعية) في ضوء تضمينها مهارات الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر المعلمين والمشرفين والطلاب". EKB Journal Management System, 34, 165ج5, 2015, 261-301. doi: 10.21608/jsrep.2015.55833
الغانم, . (2015). 'تقييم کتب الرياضيات بالمرحلة الثانوية (مسار العلوم الطبيعية) في ضوء تضمينها مهارات الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر المعلمين والمشرفين والطلاب', EKB Journal Management System, 34(165ج5), pp. 261-301. doi: 10.21608/jsrep.2015.55833
الغانم, . تقييم کتب الرياضيات بالمرحلة الثانوية (مسار العلوم الطبيعية) في ضوء تضمينها مهارات الاقتصاد المعرفي من وجهة نظر المعلمين والمشرفين والطلاب. EKB Journal Management System, 2015; 34(165ج5): 261-301. doi: 10.21608/jsrep.2015.55833