التنبؤ بالأداء الاکاديمي في ضوء استراتيجيات التنظيم الذاتي ومفهوم الذات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم
جنيدي, . (2015). التنبؤ بالأداء الاکاديمي في ضوء استراتيجيات التنظيم الذاتي ومفهوم الذات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 62(2), 343-379. doi: 10.21608/saep.2015.55991
أحمد فوزي جنيدي. "التنبؤ بالأداء الاکاديمي في ضوء استراتيجيات التنظيم الذاتي ومفهوم الذات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 62, 2, 2015, 343-379. doi: 10.21608/saep.2015.55991
جنيدي, . (2015). 'التنبؤ بالأداء الاکاديمي في ضوء استراتيجيات التنظيم الذاتي ومفهوم الذات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 62(2), pp. 343-379. doi: 10.21608/saep.2015.55991
جنيدي, . التنبؤ بالأداء الاکاديمي في ضوء استراتيجيات التنظيم الذاتي ومفهوم الذات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2015; 62(2): 343-379. doi: 10.21608/saep.2015.55991