تأثير خرائط المفاهيم والعصف الذهنى على التحصيل المعرفى و أداء الطالب المعلم فى مقرر التربية العملية الداخلية لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين بالهرم | ||||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||||
Article 3, Volume 86, مایو جزء 4 - Serial Number 86, May 2019, Page 94-113 PDF (716.44 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/jsbsh.2019.57424 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
أ.م.د/ محمد حسن حسن رخا; أ.م.د/ محمد کمال حسين عزت | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث إلى : - التعرف على تأثير خرائط المفاهيم والعصف الذهنى على التحصيل المعرفى لطلاب الصف الثانى فى مقرر التربية العملية الداخلية. التعرف على تأثير خرائط المفاهيم والعصف الذهنى على أداء الطالب المعلم لطلاب الصف الثانى فى مقرر التربية العملية الداخلية في حدود أهداف البحث وفروضه والبيانات المستخدمة والنتائج استخلص الباحثان ما يلي : - البرنامج التعليمى باستخدام خرائط المفاهيم کان أکثر فاعلية من الطريقة المتبعة - البرنامج التعليمى باستخدام العصف الذهنى کان أکثر فاعلية من الطريقة المتبعة - البرنامج التعليمى باستخدام العصف الذهنى و خرائط المفاهيم ساهما فى تحسين التحصيل المعرفى ومستوى الاداء لطالب التربية العملية. | ||||
Keywords | ||||
خرائط المفاهيم; العصف الذهنى | ||||
Statistics Article View: 132 PDF Download: 341 |
||||