وحدة تدريسية مقترحة في التربية الفنية مستندة إلى إستراتيجية التعليم التخيلي لتنمية بعض المفاهيم الفنية والأداء المهارى لتلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد إبراهيم أحمد, . (2019). وحدة تدريسية مقترحة في التربية الفنية مستندة إلى إستراتيجية التعليم التخيلي لتنمية بعض المفاهيم الفنية والأداء المهارى لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 68(68), 2711-2754. doi: 10.21608/edusohag.2019.58613
أمنية محمد إبراهيم أحمد. "وحدة تدريسية مقترحة في التربية الفنية مستندة إلى إستراتيجية التعليم التخيلي لتنمية بعض المفاهيم الفنية والأداء المهارى لتلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 68, 68, 2019, 2711-2754. doi: 10.21608/edusohag.2019.58613
محمد إبراهيم أحمد, . (2019). 'وحدة تدريسية مقترحة في التربية الفنية مستندة إلى إستراتيجية التعليم التخيلي لتنمية بعض المفاهيم الفنية والأداء المهارى لتلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 68(68), pp. 2711-2754. doi: 10.21608/edusohag.2019.58613
محمد إبراهيم أحمد, . وحدة تدريسية مقترحة في التربية الفنية مستندة إلى إستراتيجية التعليم التخيلي لتنمية بعض المفاهيم الفنية والأداء المهارى لتلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 68(68): 2711-2754. doi: 10.21608/edusohag.2019.58613