شفيق رمزي, . (2019). العلاقة بين عنصري استراتيجية التلعيب الرقمية (قائمة المتصدرين/ الشارات) في بيئة تعلم إلکترونية وأثرها على تنمية مهارات البرمجة ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربية النوعية. EKB Journal Management System, 4(10), 141-190. doi: 10.21608/sjse.2019.58693
هاني شفيق رمزي. "العلاقة بين عنصري استراتيجية التلعيب الرقمية (قائمة المتصدرين/ الشارات) في بيئة تعلم إلکترونية وأثرها على تنمية مهارات البرمجة ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربية النوعية". EKB Journal Management System, 4, 10, 2019, 141-190. doi: 10.21608/sjse.2019.58693
شفيق رمزي, . (2019). 'العلاقة بين عنصري استراتيجية التلعيب الرقمية (قائمة المتصدرين/ الشارات) في بيئة تعلم إلکترونية وأثرها على تنمية مهارات البرمجة ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربية النوعية', EKB Journal Management System, 4(10), pp. 141-190. doi: 10.21608/sjse.2019.58693
شفيق رمزي, . العلاقة بين عنصري استراتيجية التلعيب الرقمية (قائمة المتصدرين/ الشارات) في بيئة تعلم إلکترونية وأثرها على تنمية مهارات البرمجة ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2019; 4(10): 141-190. doi: 10.21608/sjse.2019.58693