"تأثير استخدام استراتيجية التعلم البنائي سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية في رياضة الجودو" | ||
| المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||
| Article 8, Volume 84, سبتمبر جزء 3 - Serial Number 84, September 2018, Pages 164-179 PDF (711.74 K) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jsbsh.2018.58997 | ||
| Author | ||
| احمد محمد نور الدين | ||
| Abstract | ||
| يهدف البحث الى التعرف على تأثير استخدام استراتيجية التعلم البنائي سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية في رياضة الجودو. - ادى استخدام اسلوب التعلم سباعي المراحل الى تحسن في مستوى تعلم بعض مهارات الجودو (إيبون- سيو – ناجي , أو – جوشي , أو-سوتو-جارى) لدى طلاب الفرقة الثانية. - انتظام مجموعة البحث الضابطة ادى الى تحسن في مستوى تعلم بعض مهارات الجودو(إيبون- سيو – ناجي , أو – جوشي , أو-سوتو-جارى) لدى طلاب الفرقة الثانية. - اثر البرنامج التعليمي باستخدام التعليم سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض مهارات الجودو(إيبون- سيو – ناجي , أو – جوشي , أو-سوتو-جارى) بدرجة اکبر من البرنامج التقليدى لدى طلاب الفرقة الثانية | ||
|
Statistics Article View: 541 PDF Download: 272 |
||