استخدام التعلم الإلکتروني في تنمية التفکير الناقد لدارسي مادة التربية الموسيقية بالمرحلة الثانوية | ||||
مجلة کلية التربية النوعية - جامعة بورسعيد | ||||
Article 8, Volume 10, Issue 10, June 2019, Page 229-251 PDF (697.7 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/pssrj.2019.59567 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
غادة محمود السمان أحمد* 1; أمال حسين خليل2; سامية يوسف صالح3; مني مصطفي زيتون4 | ||||
1قسم العلوم التربوية والنفسية (مناهج وطرق تدريس التربية الموسيقية)، کلية التربية النوعية، جامعة بورسعيد. | ||||
2کلية التربية النوعية - جامعة طنطا. | ||||
3کلية التربية النوعية – جامعة بورسعيد | ||||
4قسم العلوم النفسية والتربوية - کلية التربية النوعية – جامعة بورسعيد | ||||
Abstract | ||||
في ضوء مواکبة الاتجاهات الحديثة في بناء وتطوير وتوظيف تکنولوجيا التعليم في خدمة التعليم بصفة عامة وتدريس التربية الموسيقية بصفة خاصة. ويهدف البحث إلى تحديد مهارات التفکير الناقد الواجب توافرها لدي طلاب الصف الأول الثانوي التي قد تفيد القائمين علي تطوير مناهج التربية الموسيقية، ويهدف أيضا إلى تنمية مهارات التفکير الناقد في مجال التربية الموسيقية لدي طلاب المرحلة الثانوية. | ||||
Keywords | ||||
التعلم الإلکتروني; التفکير الناقد; دارسي مادة التربية الموسيقية بالمرحلة الثانوية | ||||
Statistics Article View: 177 PDF Download: 359 |
||||