التسويق السياسي وأداء الاحزاب السياسية من وجهة نظر الناخبين
سليمان محمد, . (2019). التسويق السياسي وأداء الاحزاب السياسية من وجهة نظر الناخبين. EKB Journal Management System, 2(28), 221-292. doi: 10.21608/jfhsc.2019.61004
ياسر سليمان محمد. "التسويق السياسي وأداء الاحزاب السياسية من وجهة نظر الناخبين". EKB Journal Management System, 2, 28, 2019, 221-292. doi: 10.21608/jfhsc.2019.61004
سليمان محمد, . (2019). 'التسويق السياسي وأداء الاحزاب السياسية من وجهة نظر الناخبين', EKB Journal Management System, 2(28), pp. 221-292. doi: 10.21608/jfhsc.2019.61004
سليمان محمد, . التسويق السياسي وأداء الاحزاب السياسية من وجهة نظر الناخبين. EKB Journal Management System, 2019; 2(28): 221-292. doi: 10.21608/jfhsc.2019.61004