أثر استخدام أساليب العصف الذهني الإلکتروني القائمة على تطبيقات الويب 2.0 في إکساب مهارات تصميم مواقع الويب التفاعلية لدى طلاب المرحلة الثانوية
أحمد السيد عطية, ., احمد عبد اللطيف مرسي, ., أحمد محمد عطية, . (2019). أثر استخدام أساليب العصف الذهني الإلکتروني القائمة على تطبيقات الويب 2.0 في إکساب مهارات تصميم مواقع الويب التفاعلية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 1), 1-38. doi: 10.21608/jfeb.2019.61235
إبراهيم أحمد السيد عطية; أشرف احمد عبد اللطيف مرسي; محمود أحمد محمد عطية. "أثر استخدام أساليب العصف الذهني الإلکتروني القائمة على تطبيقات الويب 2.0 في إکساب مهارات تصميم مواقع الويب التفاعلية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 30, 119 یولیو ج 1, 2019, 1-38. doi: 10.21608/jfeb.2019.61235
أحمد السيد عطية, ., احمد عبد اللطيف مرسي, ., أحمد محمد عطية, . (2019). 'أثر استخدام أساليب العصف الذهني الإلکتروني القائمة على تطبيقات الويب 2.0 في إکساب مهارات تصميم مواقع الويب التفاعلية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 30(119 یولیو ج 1), pp. 1-38. doi: 10.21608/jfeb.2019.61235
أحمد السيد عطية, ., احمد عبد اللطيف مرسي, ., أحمد محمد عطية, . أثر استخدام أساليب العصف الذهني الإلکتروني القائمة على تطبيقات الويب 2.0 في إکساب مهارات تصميم مواقع الويب التفاعلية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2019; 30(119 یولیو ج 1): 1-38. doi: 10.21608/jfeb.2019.61235