دور وسائل الإعلام في تشکيل توقعات الجمهور المصري عن مستقبل المجتمع بعد ثورة 25 يناير
محسن, . (2011). دور وسائل الإعلام في تشکيل توقعات الجمهور المصري عن مستقبل المجتمع بعد ثورة 25 يناير. EKB Journal Management System, 36(36- الجزء الأول), 55-84. doi: 10.21608/jsb.2011.63878
ماهيناز محسن. "دور وسائل الإعلام في تشکيل توقعات الجمهور المصري عن مستقبل المجتمع بعد ثورة 25 يناير". EKB Journal Management System, 36, 36- الجزء الأول, 2011, 55-84. doi: 10.21608/jsb.2011.63878
محسن, . (2011). 'دور وسائل الإعلام في تشکيل توقعات الجمهور المصري عن مستقبل المجتمع بعد ثورة 25 يناير', EKB Journal Management System, 36(36- الجزء الأول), pp. 55-84. doi: 10.21608/jsb.2011.63878
محسن, . دور وسائل الإعلام في تشکيل توقعات الجمهور المصري عن مستقبل المجتمع بعد ثورة 25 يناير. EKB Journal Management System, 2011; 36(36- الجزء الأول): 55-84. doi: 10.21608/jsb.2011.63878