تقييم الأداء المهني للقائم بالاتصال في القنوات التليفزيونية الحکومية والخاصة بعد ثورة 25 يناير2011.
عثمان, . (2011). تقييم الأداء المهني للقائم بالاتصال في القنوات التليفزيونية الحکومية والخاصة بعد ثورة 25 يناير2011.. EKB Journal Management System, 36(36- الجزء الثانی), 279-327. doi: 10.21608/jsb.2011.63915
صفا محمود عثمان. "تقييم الأداء المهني للقائم بالاتصال في القنوات التليفزيونية الحکومية والخاصة بعد ثورة 25 يناير2011.". EKB Journal Management System, 36, 36- الجزء الثانی, 2011, 279-327. doi: 10.21608/jsb.2011.63915
عثمان, . (2011). 'تقييم الأداء المهني للقائم بالاتصال في القنوات التليفزيونية الحکومية والخاصة بعد ثورة 25 يناير2011.', EKB Journal Management System, 36(36- الجزء الثانی), pp. 279-327. doi: 10.21608/jsb.2011.63915
عثمان, . تقييم الأداء المهني للقائم بالاتصال في القنوات التليفزيونية الحکومية والخاصة بعد ثورة 25 يناير2011.. EKB Journal Management System, 2011; 36(36- الجزء الثانی): 279-327. doi: 10.21608/jsb.2011.63915