أثر استخدام استراتيجية التعلم المقلوب على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية والتحصيل المعرفي في رياضة الملاکمة لطلاب کلية التربية الرياضية | ||
| المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||
| Article 24, Volume 79, ینایر جزء 1 - Serial Number 79, January 2017, Pages 461-489 PDF (1.14 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jsbsh.2017.64555 | ||
| Authors | ||
| محمود عبده خليفه; أحمد حسن حسن رخا | ||
| Abstract | ||
| فى حدود عينة الدراسة والنتائج التى تم التوصل اليها ومناقشتها استخلص الباحثان مايلي : 1- تفوق المجموعة التجريبية ( والتى استخدمت استراتيجية التعلم المقلوب) على المجموعة الضابطة ( والتى استخدمت أسلوب الاوامر ) في مستوى الأداء المهاري. 2- تفوق المجموعة التجريبية ( والتى استخدمت استراتيجية التعلم المقلوب) على المجموعة الضابطة ( والتى استخدمت أسلوب الاوامر ) في مستوى التحصيل المعرفي. 3- استراتيجية التعلم المقلوب کانت أکثر تأثيراً وفاعلية على مستوى أداء بعض المهارات الأساسية والتحصيل المعرفي في رياضة الملاکمة لطلاب کلية التربية الرياضية | ||
|
Statistics Article View: 216 PDF Download: 427 |
||