مصدر التقويم ( معلم – أقران) في بيئات التعلم الإلکترونية وأثره في تنمية مهارات کتابة خطة البحث لدى طلاب الدراسات العليا | ||
| مجلة دراسات تربوية واجتماعية | ||
| Article 4, Volume 25, Issue 3, March 2019, Pages 197-273 PDF (1.55 M) | ||
| Document Type: المقالة الأصلية | ||
| DOI: 10.21608/jsu.2019.65526 | ||
| Authors | ||
| عبد الله شعبان قطب محمد* 1; وليد يوسف محمد* 2; محمد أحمد فرج* 3; محمد حمدي أحمد* 4 | ||
| 1معلم حاسب آلي- محافظة المنيا | ||
| 2أستاذ تکنـولوجيـا التعليــم کلية التربية- جامعة حلوان | ||
| 3أستاذ ورئيس قسم تکنولوجيا التعليم کلية التربية النوعية- جامعة عين شمس | ||
| 4أستاذ تکنولوجيا التعليم المساعد کلية التربية النوعية-جامعة عين شمس | ||
|
Statistics Article View: 294 PDF Download: 412 |
||