علاقة الجمهور بالدعاة الجدد في ضوء نظريات الاتصال الإقناعي ونماذج التأثير الإعلامي
محمد, . (2007). علاقة الجمهور بالدعاة الجدد في ضوء نظريات الاتصال الإقناعي ونماذج التأثير الإعلامي. EKB Journal Management System, 27(27), 481-552. doi: 10.21608/jsb.2007.65914
صابر حارص محمد. "علاقة الجمهور بالدعاة الجدد في ضوء نظريات الاتصال الإقناعي ونماذج التأثير الإعلامي". EKB Journal Management System, 27, 27, 2007, 481-552. doi: 10.21608/jsb.2007.65914
محمد, . (2007). 'علاقة الجمهور بالدعاة الجدد في ضوء نظريات الاتصال الإقناعي ونماذج التأثير الإعلامي', EKB Journal Management System, 27(27), pp. 481-552. doi: 10.21608/jsb.2007.65914
محمد, . علاقة الجمهور بالدعاة الجدد في ضوء نظريات الاتصال الإقناعي ونماذج التأثير الإعلامي. EKB Journal Management System, 2007; 27(27): 481-552. doi: 10.21608/jsb.2007.65914