أثر برنامج تدريب مقترح قائم على استخدام القصة في تعديل بعض السلوکيات الخاطئة لدى طفل الروضة (دراسة تجريبية) | ||
التربية (الأزهر): مجلة علمية محکمة للبحوث التربوية والنفسية والاجتماعية) | ||
Article 4, Volume 36, 175جزء1, October 2017, Pages 183-205 PDF (664.04 K) | ||
Document Type: بحوث فی مجال علم النفس والصحة النفسیة | ||
DOI: 10.21608/jsrep.2017.6612 | ||
Author | ||
رباب طه علی طه يونس | ||
أستاذ مساعد بجامعة الجوف | ||
Highlights | ||
ثالث عشر: المصادروالمراجع:
10. صلاحصادقصدیق،محمدإبراهیمعطوة(١٩٩١)م: " أثراستخداممنهجمستقلللتربیةالبیئیةفىتنمیةالوعىالبیئىلدىطلابکلیات- التربیة "،المؤتمرالعلمىالثالثللجمعیةالمصریةللمناهجوطرقالتدریس:رؤىمستقبلیةللمناهجفىالوطنالعربى،الأسکندریة أغسطس . 11. عایدةعبدالحمیدعلىسرور (١٩٩١)م: "دورالصراعالمعرفىفىتغییرتصوراتأطفالالصفالخامسالابتدائىعنبعضالمفاهیم٣٠ابریل. - العلمیة “،مؤتمرالطفلالمصرىوتحدیاتالقرنالحادىوالعشرین،القاهرة. 12. عدنان أحمد الفسفوس ( 2006)م: (الدلیل الارشادی لمواجهة السلوک العدوانی لدى طلبة المدارس ـ)
14. لیلی أحمد کرم الدین (1994)م: بعض الجهود والأنشطة التی تبذل لتنمیة الأطفال المصرین ما قبل المدرسة، المغرب، الرباط. 15. محمدسعیدصارینى،قاسممحمدالخطیب(١٩٩٤)م): أثراستراتیجیاتالتغییرالمفهومىالصفیةلبعضالمفاهیمالفیزیائیةلدىالطلابفی الصفالأولالثانوىالعلمى)،رسالةالخلیجالعربى،العددالتاسع والأربعون،السنةالرابعةعشرة . 16. هدى محمد قناوی (1993)م: الطفل وریاض الأطفال القاهرة، مکتبة الأنجلو المصریة.
| ||
Statistics Article View: 326 PDF Download: 1,129 |