أثر إستخدام إستراتيجية التعلم الشبکى المتمازج على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث | ||
المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان | ||
Article 10, Volume 82, ینایر جزء 2 - Serial Number 82, January 2018, Pages 242-270 PDF (3.55 M) | ||
Document Type: المقالة الأصلية | ||
DOI: 10.21608/jsbsh.2018.66468 | ||
Author | ||
عالية عادل شمس الدين | ||
Abstract | ||
يهدف هذا البحث إلى استخدام إستراتيجية التعلم الشبکى المتمازج ومعرفة فاعليته على: - مخرجات التعلم (مستوي الأداء والتحصيل المعرفي ) في الرقص الحديث لطالبات الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية بنات – جامعة الزقازيق. الاستخلاصات: في ضوء أهداف البحث و فروضه و في حدود عينة البحث واستنادا إلى المعالجات الإحصائية وما أشارت إليه من نتائج يمکن استخلاص الآتي: 1-التعلم الشبکى المتمازج له تأثير ايجابيا على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث "مستوي الأداء والتحصيل المعرفي "(قيد البحث) لطالبات المجموعة التجريبية. 2-الأسلوب المتبع (الشرح اللفظي وأداء النموذج العملي) له تأثير ايجابيا على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث "مستوي الأداء والتحصيل المعرفي "(قيد البحث) لطالبات المجموعة الضابطة. 3-التعلم الشبکى المتمازج کان أکثر تأثيرا وايجابية من الأسلوب المتبع على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث "مستوي الأداء والتحصيل المعرفي "(قيد البحث) مما يدل على فاعليته. 4-الإختبار المعرفي الذى أعدته الباحثة له معاملات صدق وثبات عالية ويصلح لقياس مستوى التحصيل المعرفي لطالبات الفرقة الثانية فى الرقص الحديث. | ||
Statistics Article View: 123 PDF Download: 294 |