Shifting from the Reductive Mechanical to the Empowering Learner Training Model: A Metacognitive-in-Action Approach to Listening Instruction التحول من الميکانيکية الاختزالية إلى نموذج التدريب التمکيني للمتعلم: مدخل ما وراء معرفي تطبيقي لتدريس الاستماع
عبد العال،, ., سالم, . (2019). Shifting from the Reductive Mechanical to the Empowering Learner Training Model: A Metacognitive-in-Action Approach to Listening Instruction التحول من الميکانيکية الاختزالية إلى نموذج التدريب التمکيني للمتعلم: مدخل ما وراء معرفي تطبيقي لتدريس الاستماع. EKB Journal Management System, 38(181ج3), 861-898. doi: 10.21608/jsrep.2019.67578
عطية السيد عطية عبد العال،; محمد سليمان سالم. "Shifting from the Reductive Mechanical to the Empowering Learner Training Model: A Metacognitive-in-Action Approach to Listening Instruction التحول من الميکانيکية الاختزالية إلى نموذج التدريب التمکيني للمتعلم: مدخل ما وراء معرفي تطبيقي لتدريس الاستماع". EKB Journal Management System, 38, 181ج3, 2019, 861-898. doi: 10.21608/jsrep.2019.67578
عبد العال،, ., سالم, . (2019). 'Shifting from the Reductive Mechanical to the Empowering Learner Training Model: A Metacognitive-in-Action Approach to Listening Instruction التحول من الميکانيکية الاختزالية إلى نموذج التدريب التمکيني للمتعلم: مدخل ما وراء معرفي تطبيقي لتدريس الاستماع', EKB Journal Management System, 38(181ج3), pp. 861-898. doi: 10.21608/jsrep.2019.67578
عبد العال،, ., سالم, . Shifting from the Reductive Mechanical to the Empowering Learner Training Model: A Metacognitive-in-Action Approach to Listening Instruction التحول من الميکانيکية الاختزالية إلى نموذج التدريب التمکيني للمتعلم: مدخل ما وراء معرفي تطبيقي لتدريس الاستماع. EKB Journal Management System, 2019; 38(181ج3): 861-898. doi: 10.21608/jsrep.2019.67578